وكيل الشؤون الإسلامية يستقبل الفائزة في جائزة دبي الدولية للقرآن

استقبل فضيلة الدكتور فريد بن يعقوب المفتاح وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف منذ قليل بمطار البحرين الدولي المتسابقة سارة محمد حسيني الفائزة بالمركز الأول عالمياً في حفظ القرآن الكريم كاملا في جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم.

وقد أشاد المفتاح بالمركز المتقدم الذي حققته المتسابقة سارة، معرباً عن فخره واعتزازه بالمراكز المتقدمة التي يحققها أبناء وبنات مملكة البحرين في المسابقات القرآنية الدولية، والتي تحرص الوزارة سنويا على المشاركة فيها، بعد أن يتم إعداد المتسابقين لهذه المسابقات من خلال إشراكهم في برنامج الإعداد للمسابقات القرآنية الدولية والذي تشرف عليه إدارة شؤون القرآن الكريم.

وقد أهدى المفتاح هذا الإنجاز الذي حققته الشؤون الإسلامية بفوز المتسابقة سارة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أيده الله لدعمه الكبير والرعاية والعناية واللامحدود للقرآن ولحملته وحفاظه.

حضر اللقاء مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بالوزارة الشيخ عبدالله عبدالعزيز العمري، ورئيس المسابقات القرآنية الشيخ ياسر سيادي، وأخصائي مسابقات قرآنية أول الأستاذة نورة حجي، ورئيس برنامج الإعداد السيد ناصر جناحي، والمشرفة على إعداد المتسابقة الأستاذة سهيلة رجب، وأسرة المتسابقة.