خلال استقباله الرئيس التنفيذي لشركة Bureau Veritas .. د.المفتاح: يشيد بحصول “شؤون القرآن” على شهادة الآيزو للجودة

قال فضيلة الدكتور فريد بن يعقوب المفتاح وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف أنه انطلاقاً من حرص الشؤون الإسلامية على رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين من خلال تعزيز قيم العمل المؤسسي وتبسيط الإجراءات واعتماد مؤشرات أداء على المستويات الاستراتيجية والتشغيلية، فقد اجتازت إدارة شؤون القرآن الكريم بالوزارة متطلبات المواصفات الدولية بنجاح، ونالت بجدارة شهادة نظام إدارة الجودة بالإصدار الجديد لسنة 2015م.

جاء ذلك خلال استقبال المفتاح صباح اليوم بمكتبه للرئيس التنفيذي لشركة Bureau Veritas  السيد ذوالفقار حيدر، والذي أشاد بجهود إدارة شؤون القرآن الكريم وحصولها على شهادة الجودة.

من جهته أعرب الدكتور المفتاح عن سعادته وفخره بحصول إدارة شؤون القرآن الكريم على شهادة الجودة العالمية (ISO 9001:2015)، وفق أحدث المواصفات القياسية في تطبيق معايير النظام العالمي للجودة الإدارية، مؤكداً بأن ذلك سيضاعف من المسؤولية وسيمثل دافعاً للارتقاء بعمل كافة إدارات وأقسام الشؤون الإسلامية.

وأشار المفتاح إلى أن إدارة شؤون القرآن الكريم تُعد الإدارة الأولى التي حصلت على هذه الشهادة في العام 2008م، وتسير بخطى ثابتة نحو تنظيم العمل الإداري وتحقيق الأهداف المنشودة.

جدير بالذكر أن شركة Bureau Veritas هي شركة رائدة عالميًا في الاختبارات وإصدار الشهادات، حيث تقدم خدمات عالية الجودة لمساعدة العملاء على مواجهة التحديات المتزايدة للجودة والسلامة وحماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية.

حضر اللقاء كلٌ من مدير إدارة شؤون القرآن الكريم الشيخ عبدالله عبدالعزيز العمري، وأخصائي مراكز تحفيظ القرآن الكريم السيدة مروة إبراهيم، والسيد Zulfiqar Haider ( Country Chief Executive – Bureau Veritas Bahrain ) و السيد Mohsin Baig  Certification Manger))، والآنسة Sana Arshad Basheer Ahmed Business Development Executive)
Certification Department).