“بعثة البحرين” تزور الحملات بمنى وتهنئهم بالعيد السعيد.. حجاج البحرين يرمون “جمرات التشريق” في أمن وسلام

يواصل الحجاج البحرينيون أداء مناسكهم بأيام التشريق الثلاثة برمي جمرات العقبة الصغرى والوسطى والكبرى، والمبيت في مخيمات منى، في أول موسم يشهد عودة الحجاج البحرينيين بعد جائحة كورونا، قبل أن يختتم الحجاج مناسكهم يوم غد الثلاثاء بآخر أيام التشريق.
من جهته، طمأن رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان القطان خلال وجوده في المشاعر المقدسة على سلامة جميع الحجاج البحرينيين في مكة المكرمة، وإتمامهم مناسك الحج في أمن وسهولة ويسر.
وزارت إدارة بعثة مملكة البحرين للحج الحملات البحرينية بمخيمات مشعر منى، للاطمئنان على الحجاج البحرينيين وتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إذ استقر الحجاج في منى بأمن وسلام لقضاء أيام التشريق قبل العودة للمملكة.
ورفع القطان أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات للمقام السامي لملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على الوطن الغالي نعمة الأمن والأمان، والمضي قدمًا بمزيد من التقدم والازدهار.
وأعرب عن خالص شكر وتقدير البعثة البحرينية للمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، وبدعم من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على الجهود الكبيرة في التنظيم الدقيق والناجح لشعيرة الحج هذا العام ووِفق إجراءات احترازية حرصت على تحقيق أعلى معايير سلامة وصحة ضيوف الرحمن والعناية بهم.

وأردف القطان أن المملكة العربية السعودية الشقيقة بذلت جهودًا جبارة لخدمة ضيوف الرحمن وجعلت رحلتهم الإيمانية أكثر راحة وسهولة، مقدرًا كذلك جهود وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة نواف المعاودة، لإشرافه على البعثة البحرينية ومتابعته الدائمة للجانها، مثمنًا التزام لجان البعثة البحرينية للحج بالأنظمة والقوانين الخاصة بمناسك الحج وتعاونها الكبير مع حملات مملكة البحرين، شاكرًا جهودها الطيبة على ما قدمته من خدمات كبيرة لتذليل سبل الراحة لحجاج المملكة.