وزير العدل يستقبل وكيل الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة

استقبل سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، اليوم الأحد، سعادة الشيخ عواد بن سبتي العنزي وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية المكلف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والوفد المرافق له، الذي يقوم بزيارة رسمية لمملكة البحرين.

وأشاد سعادة وزير العدل بعمق العلاقات الأخوية المتجذرة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، في ظل ما تحظى به من دعم واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله ورعاهما.

ونوه سعادته بجهود معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، في تعزيز التعاون القائم بين الوزارتين.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما في مجال خدمة العمل الإسلامي وتضافر الجهود بنشر مبادئ الوسطية والاعتدال، مؤكدًا التطلع الدائم نحو تعزيز أواصر التعاون الثنائي بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة.