وزير العدل يبحث مع نظيره السعودي التعاون في مجالات الشؤون الإسلامية

اجتمع سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، مع معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشاد سعادة وزير العدل بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، في ظل ما تحظى به من دعم واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله ورعاهما، ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله.

وأكد سعادته التطلع الراسخ نحو تعزيز التعاون في المجالات التي تخدم العمل الإسلامي في مجالاته المتنوعة وتضافر الجهود في نشر الوسطية والاعتدال.
ونوه سعادته بمستوى التعاون المشترك والوثيق في سائر المجالات ومنها الشؤون الاسلامية، حيث جرى استعراض تفعيل مذكرة التعاون المبرمة بين الوزارتين في مجالات الشؤون الإسلامية.