تسليم الأراضي المخصصة للمخيمات إلى الحملات .. نائب رئيس بعثة الحج: نتعاون مع جميع الحملات البحرينية دون استثناء

انتهت بعثة الحج البحرينية أمس من تسليم الأراضي المخصصة للمخيمات إلى حملات الحج البحرينية وفق ما انتهت إليه لجنة التخطيط بالبعثة بعد التطويرات والتحديثات التي تمت هذا العام من أجل التيسير على الحجاج، بعدما قامت المملكة العربية السعودية الشقيقة بتعويض الأراضي التي تم اقتطاعها لصالح المشروعات التطويرية بالمشاعر المقدسة.

وقام الشيخ عدنان القطان رئيس بعثة الحج البحرينية أمس بجولة تفقدية في عرفة ومنى للتأكد من المخططات والوقوف على الخدمات المقدمة من المطوفين إلى حجاج البحرين هذا العام.

ولفت إلى أنه تم تسليم الأراضي إلى جميع المقاولين لاستقبال حجاج البعثة البحرينية من المواطنين والمقيمين بعد أن تم تجهيز الخيام مشيدا بجهود جميع اللجان العاملة مع البعثة معبرا عن تطلعه إلى أن يؤدي الحجاج المناسك بكل سهولة ويسر.

من جانبه أكد الدكتور محمد طاهر القطان نائب رئيس بعثة الحج البحرينية أن التواصل مع حملات الحج البحرينية يأتي من صميم عمل البعثة، سواء قبل موسم الحج أو أثناء موسم الحج أو حتى بعد انتهاء الموسم، لافتا إلى أن البعثة تستقبل يوميا أصحاب الحملات لتنهي إجراءاتهم وتنظر في متطلباتهم وتعمل على تسهيلها. وأضاف «القطان»: «نقوم بالتعاون مع جميع الحملات البحرينية من دون استثناء ونحاول حل أي مشكلات قد تحدث لا سمح الله..».

وأشار نائب رئيس بعثة الحج البحرينية إلى أن البعثة على اتصال دائم بوزارة الحج والعمرة السعودية وكذلك مع سفارة وقنصلية البحرين من أجل الأمور المستجدة والطارئة، مقدرا عاليا إشادة الحملات وحجاج مملكة البحرين بجهود البعثة البحرينية لإنجاح موسم الحج.

يذكر أن مقر البعثة البحرينية للحج الكائن بحي النسيم يعمل على مدار الساعة، وهناك طاقم من الفريق الكشفي لاستقبال أي استفسارات والتجاوب مع أي متطلبات تخص حجاج المملكة.