العمري يستقبل وفداً من مركز رعاية الطلبة الموهوبين

استقبل مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ عبدالله عبدالعزيز العمري بمكتبه مؤخراً وفداً من مركز رعاية الطلبة الموهوبين التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث تسلم العمري نسخاً من المجموعة الثانية من التسجيلات الصوتية التي أصدرها المركز لعدد من المواهب الطلابية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

 

وقد عبر العمري عن تقديره لوزارة التربية والتعليم ممثلة في مركز رعاية الطلبة الموهوبين لتعاونهم الدائم والمتواصل مع وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، مؤكداً على أن الوزارة ممثلة في إدارة شؤون القرآن الكريم لن تتوانى في تقديم الدعم والمساندة لكل ما يتعلق بخدمة كتاب الله تعالى ورعاية حفاظه.

 

من جانبهم أعرب وفد مركز رعاية الطلبة الموهوبين عن سعادتهم للدعم المتواصل من إدارة شؤون القرآن الكريم، مؤكدين سعي وزارة التربية والتعليم على تعزيز قيمة الشراكة بين مختلف مؤسسات المملكة وتجسيد مفهومها واقعاً ملموساً.

 

حضر اللقاء كل من السيد أحمد صالح بوشلف/ رئيس الأنشطة والبرامج القرآنية بالوزارة، والسيد حسين الطليحي/ أخصائي أنشطة وبرامج قرآنية أول، والأستاذة نبيلة البلوشي/ أخصائي برامج وأنشطة قرآنية بالوزارة، والأستاذة خضرة عيسى خلف/ اختصاصية مواهب أكاديمية، والأستاذة سمية جاسم ربيعة (معلم منتدب) بمركز رعاية الطلبة الموهوبين بوزارة التربية والتعليم.