اطلعهم على تجربة البعثة في خدمة ضيوف الرحمن .. القطان يلتقي وفداً تايلندياً يرأسهم مستشار وزير الداخلية التايلندي

أشاد فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس بعثة مملكة البحرين للحج بالعلاقات التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ومملكة تايلاند على الأصعدة كافة.

جاء ذلك خلال استقبال القطان يوم أمس الخميس وفداً تايلندياً يرأسهم مستشار وزير الداخلية التايلندي السيد Anucha Mokkhavsa ، على هامش زيارتهم لمملكة البحرين للقاء الحجاج التايلنديين والجالية التايلندية في البحرين، حيث أكد مستشار وزير الداخلية التايلندي على عمق العلاقات بين البلدين منذ أكثر من 40 عاماً.
من جانبه أكد القطان على حرص القيادتين في البلدين الشقيقين على تعزيز هذه العلاقات في كافة المحافل واللقاءات والمشاريع المشتركة، لافتًا إلى الاهتمام الخاص الذي توليه القيادة الحكيمة لهذه العلاقة القائمة على الاحترام المتبادل وتحقيق المصالح المشتركة.

واستعرض القطان خلال اللقاء تجربة مملكة البحرين في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن من المواطنين والمقيمين عبر حملات الحج المعتمدة، فضلًا عن دور البعثة في استمرارية تطوير الخدمات المقدمة للحجاج وتسهيل إجراءاتهم، وبيان سبل التنسيق مع الجهات ذات العلاقة من داخل المملكة وخارجها.

وأعرب الوفد التايلندي عن بالغ شكرهم وتقديرهم لرئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان بن عبدالله القطان على حفاوة الاستقبال ومنحهم الفرصة للإطلاع على تجربة مملكة البحرين خلال موسم الحج، مؤكدين حرصهم على تبادل الخبرات وتعزيز التعاون في الأمور المتعلقة بشؤون الحج.

حضر اللقاء الأمين العام لبعثة مملكة البحرين للحج السيد خالد المالود وسفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين السيد تانيت نا سونخلا.