وزير العدل والشؤون الإسلامية يوقع مع نظيره السعودي اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم 1444هـ

وقّع سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف مع معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة، اتفاقية ترتيبات شئون الحج لموسم 1444هـ، وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة للوزارة لموسم الحج للعام الجاري.

جاء ذلك خلال مشاركة سعادة وزير العدل في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة، والذي بدأت أعماله اليوم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بحضور 56 دولة، ويستمر حتى 12 يناير الجاري.

وأعرب سعادة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، على ما يلقاه ضيوف بيت الله الحرام من عناية واهتمام، وما توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين من تسهيلات لهم.

ونوه الوزير المعاودة بالجهود التي تبذلها وزارة الحج والعمرة في خدمة حجاج بيت الله الحرام والحرص على التنسيق المتواصل لتقديم كل ما من شأنه تيسير شؤون الحجاج.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات العلاقة المشتركة بشؤون الحجاج، ومناقشة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال حجاج مملكة البحرين.