كأول مؤسسة تعليمية بحرينية تحقق هذا الانجاز.. وزير العدل يكرم معهد الإمام الشافعي بمناسبة حصوله على جائزة بروتوكولات الصحة الدولية

كرم معالي الشيخ خالد بن علي بن عبدالله آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمكتبه مؤخراً السيد فيصل محسن العرجاني مشرف معهد الإمام الشافعي للعلوم الشرعية المرخص من إدارة الشؤون الدينية بالوزارة، وعدداً من أعضاء الهيئة الإدارية بالمعهد، وذلك بحضور كل من سعادة وكيل العدل والشؤون الإسلامية القاضي عيسى سامي المناعي، والوكيل المساعد للشؤون الإسلامية الدكتور محمد طاهر القطان، والقائم بأعمال الشؤون الدينية السيد علي أمين الريس.

ويأتي هذا التكريم بمناسبة حصول معهد الإمام الشافعي على جائزة التنفيذ والامتثال لبروتوكولات الصحة والسلامة والنظافة الدولية ضد فيروس كورونا، والتي تُمنح لأفضل مؤسسة تطبق الإجراءات الاحترازية، وذلك حسب المعايير الطبية (BUREAU) العالمية، والتي أطلقتها الشركة الفرنسية المختصة بمعايير الجودة العالمية.

وأشاد معاليه بالجهود التي تبذلها معاهد العلوم الشرعية لضمان سير العملية التعليمية، لاسيما في ظل ما يعانيه العالم اليوم من تداعيات جائحة كورونا، منوهاً بأن الفوز بهذه الجائزة الدولية يعكس القفزة النوعية في الجهود المبذولة من قبل الهيئة الإدارية والتعليمية بمعهد الإمام الشافعي.

من جهته استعرض العرجاني نتائج أعمال المعهد خلال العام الماضي، كما أعرب عن شكره وتقديره لتوجيهات معالي وزير العدل، ودعمه اللامحدود للوقوف على جاهزية المعاهد الشرعية ومدى التزامها بكافة الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، بما يضمن سلامة الطلاب ومنتسبي المعاهد الشرعية.