على هامش حضوره لـلمشاركة في “حوار الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني”.. وزير الشؤون الدينية الباكستاني يزور مركز أحمد الفاتح الإسلامي

زار وزير الشؤون الدينية الباكستاني المفتي عبد الشكور سردار خان يوم أمس الثلاثاء، مركز أحمد الفاتح الإسلامي، حيث كان في استقباله الشيخ فرحات الكندي رئيس الإرشاد الديني بالمركز.

 

واستمع سعادة الوزير إلى شرحٍ وافٍ حول معالم مركز أحمد الفاتح الإسلامي وما يحتويه من مرافق، والذي يُعد أكبر جوامع مملكة البحرين، والمتميز بطرازه المعماري الإسلامي البهي.

 

وقام سعادته خلال الزيارة بجولة اطلع خلالها على معالم هذا الصرح التاريخي، مبديًا إعجابه بالطراز العمراني والتصاميم والنقوش الإسلامية لجامع الفاتح، وما يجسده من معلم حضاري يعكس أحد أوجه النهضة العمرانية والحضارية في مملكة البحرين.

 

وتأتي زيارة وزير الشؤون الدينية الباكستاني لمركز أحمد الفاتح الإسلامي على هامش حضوره لـ ملتقى البحرين “حوار الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني”، والذي ينعقد برعاية ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، في الفترة من 3 وحتى 4 نوفمبر الجاري.